في خطوة تندرج ضمن وسائل الدعاية الجديدة التي ابتكرتها “روتانا” من أجل الترويج ألبوم عمرو دياب “الليلة”، قررت الشركة المنتجة عرض الكليب الجديد في شوارع مصر وميادينها على شاشات عرض كبيرة “LCD” بالتزامن مع عرضه على قنوات “روتانا”.
وعُرض الكليب على 3 شاشات في أهم وأكبر ثلاثة ميادين في القاهرة والإسكندرية هي “جامعة الدول”، و”ميدان الساعة”، و”سموحة”، قبل أن يُعرض في مواقع أخرى لاحقاً.
وتأتي هذه الخطوة بعدما عرضت الجهة المنتجة كليب “الليلة” في عدد كبير من الصالات السينمائية في مصر ضمن الخطة الدعائية للألبوم الذي طرح مؤخراً.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق